حامل مكيف الهواء (للجدار) حامل زاوية شديد التحمل

ماكينة لحام

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

  • حامل مكيف سبليت (مكيف الهواء) مثبت على الحائط
  • دعامة حديدية شديدة التحمل
  • بين قوسين - 2 رقم، زاوية L
  • مصقول ومحمي من الصدأ.
  • متوفر بأحجام مختلفة.

مراجعة واحدة لـ Air Conditioner Stand (for wall) Heavy Duty Angle Stand

  1. 4 من 5

    نورهوسي -

    تم تصميم أقواس الدعم هذه بشكل جيد وهي قوية بما يكفي لاستيعاب وحدات التكثيف المنفصلة الصغيرة.
    لقد قمت بتثبيت وحدة 18000 وحدة حرارية بريطانية عليها دون أي مشاكل. إنها رائعة للحفاظ على وحدتك مرتفعة من التلف بسبب ديبري الناتج عن أعمال الفناء والمياه الناتجة عن مشاكل الفيضانات

إضافة مراجعة

الوصف

حامل مكيف الهواء (للجدار)

وصف

  • التثبيت (للجدار)
  • تصاميم بسيطة وأنيقة
  • قم بالإعداد بسرعة وبساطة
  • كل من الخيارات العالمية والمصممة خصيصا
  • تصميم وبناء عالي التحمل
  • متوفر بأحجام مختلفة
  • توسيع البراغي المدرجة
  • طلاء مقاوم للعوامل الجوية
  • تقنية مضادة للاهتزاز

 

مكيف الهواء (AC) هو جهاز أو نظام يستخدم دورة تبريد لمعالجة الهواء في مكان محدد ومحصور عادةً عن طريق طرد الهواء الدافئ واستبداله بهواء بارد. وعلى وجه الخصوص، يوفر نظام التبريد المرفوع على الحائط خيارًا أنيقًا وموفرًا للغرفة لتبريد المناطق الداخلية. يعد حامل مكيف الهواء (للجدار) جزءًا حيويًا غالبًا ما يتم تجاهله ولكنه يعزز مظهر هذه الوحدات وفائدتها.

حامل تكييف الهواء، والذي يُعرف أحيانًا باسم حامل التيار المتردد، هو نوع من منصة الدعم أو الدعامة المستخدمة لرفع وتثبيت معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، مثل مكيف الهواء، على الجدران الخارجية للمباني. بالنسبة للتركيبات المنزلية والتجارية على حد سواء، تعد حوامل مكيف الهواء ضرورية لعمر وحدة التبريد وذروة تنفيذها.

دعنا نستكشف الخصائص العديدة التي تجعلها إضافة لا بد منها لوحدة التحكم في الهواء لديك.

مزايا حامل التيار المتردد

يوفر حامل مكيف الهواء (للجدار) الثبات والخلوص الكافي للوحدة. تدفق الهواء الفعال، والحماية من الحطام أو الأضرار المرتبطة بالفيضانات. يتم استخدام هذه المنصة بشكل متكرر في المنشآت التجارية والسكنية صغيرة الحجم نظرًا لأنها رائعة للحفاظ على المساحة الأرضية.

تدفق الهواء الفعال

يتم الحفاظ على الخلوص الصحيح لوحدة التبريد وموضعها بمساعدة حوامل التيار المتردد. وهذا يضمن تدفق الهواء بشكل فعال عبر أجزاء الوحدة، مما يحسن قدرتها على تدفئة أو تبريد المناطق. يعد توفير الطاقة وزيادة الراحة من فوائد زيادة القدرة.

توفير الدعم وتقليل الاهتزازات

يوفر حامل مكيف الهواء (للجدار) الدعم الهيكلي للوحدات المرتفعة على الحائط. يعمل الحامل على تقليل الضغط على الحائط عن طريق رفع مكيف الهواء إلى الارتفاع المثالي وتحقيق أقصى توزيع للوزن. تساعد حوامل التيار المتردد على تثبيت الوحدة ودعمها، مما يقلل من احتمالية الاهتزازات والحركة التي يمكن أن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي العمر الأطول لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إلى توفير التكاليف للشركات وأصحاب المنازل من حيث الصيانة والاستبدال.

الحماية من الطقس

يمكن أن يقلل من خطر الفيضانات أو تراكم المياه عن طريق رفع نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بحامل. الجهاز آمن من المشاكل المتعلقة بالمياه، بما في ذلك التآكل والتلف الكهربائي إذا تم إبقاؤه فوق الأرض.

الحرس ضد الحطام

قد يتعرض مكيف الهواء الموجود على الأرض لأضرار بسبب الماء أو الحطام أو التخريب. ثبت وحدة التبريد الخاصة بك عن الأرض باستخدام حامل مكيف الهواء (للجدار) لحمايتها والحفاظ على بيئة باردة في منزلك.

تقل احتمالية وصول الحطام مثل الأوراق والأغصان والأوساخ إلى أنظمة التبريد والتدفئة المثبتة على الحوامل. وهذا يزيد من المتانة الإجمالية للوحدة عن طريق تقليل احتمالية حدوث انسدادات وتلف المكونات الداخلية.

سهلة التركيب

أصبحت عمليات التركيب البسيطة ممكنة بفضل حوامل مكيف الهواء المثبتة على الحائط، والتي تعمل على توسيع المساحة المتاحة. يمكن أن يتم تبريد المساحات الداخلية بشكل جميل وفعال باستخدام حامل مكيف الهواء (للجدار) بشكل خاص.

صيانة بسيطة

تصبح إجراءات الصيانة أسهل وأكثر بساطة عندما يتم رفع وحدة التكييف على حامل. من الممكن إجراء صيانة أكثر أمانًا وفعالية لأن الفنيين يمكنهم فحص المعدات وإصلاحها دون الانحناء أو الانحناء.

يسهّل حامل مكيف الهواء (للجدار) الوصول إلى الوحدة لإجراء الصيانة والتنظيف الروتيني.

تعزيز الجمالية

لا تخدم حوامل تكييف الهواء غرضًا عمليًا فحسب، بل تضيف أيضًا إلى التصميم الداخلي لمنزلك. نظرًا لتوفرها بأنماط وتشطيبات مختلفة، يمكنك اختيار حامل مكيف الهواء (للجدار) الذي يتناسب بشكل جيد مع ديكور مساحتك. يعد الحامل إضافة مرنة لإعداد تكييف الهواء الخاص بك نظرًا لوظيفته المزدوجة المتمثلة في توفير الدعم الهيكلي وتحسين المظهر.

اختيار أفضل حامل مكيف الهواء (للجدار)

تعد سعة وزن الوحدة المرتفعة على الحائط، ومرونة المادة، واتصال الحامل بطراز التيار المتردد الخاص بك، كلها اعتبارات مهمة. يجب أن يتناسب الحامل الذي تم اختياره مع متطلبات الجدار الذي سيتم تركيب نظام التبريد فيه وكذلك مكيف الهواء نفسه.

الكلمات الأخيرة

يعد حامل مكيف الهواء على الحائط خيارًا مفيدًا لكل من التطبيقات العامة والمتخصصة نظرًا لتصميمه المباشر والأنيق وعملية التثبيت البسيطة والسريعة. يتم ضمان المتانة وعمر الخدمة من خلال الهيكل عالي التحمل، والطلاء المقاوم للماء، والتكنولوجيا المضادة للاهتزاز. يعمل الحامل كدرع من العناصر أيضًا.

كما يمنح تحسينها الجمالي غرفتك لمسة إضافية من الأناقة بالإضافة إلى تحقيق الوظيفة المزدوجة المتمثلة في توفير الدعم الهيكلي.

كما يعمل الحامل أيضًا على تسهيل عملية التنظيف والصيانة المنتظمة من خلال تبسيط طرق الصيانة.

بعد أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، فإن شراء حامل مكيف هواء عالي الجودة ومرتفع على الحائط يضمن أن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاص بك سيعمل بشكل أكثر فعالية ويستمر لفترة أطول، وهو أمر مفيد لكل من الإعدادات المنزلية والتجارية.

 

الأسئلة الشائعة

يتم تثبيت حوامل تكييف الهواء الجدارية على الجدران الخارجية باستخدام مسامير خرسانية ولوحة جدارية. الوحدة مرتفعة عن الأرض لأنها مثبتة على الأذرع الأفقية للأقواس. يمكن تركيب حوامل الحائط على ارتفاع مترين فوق الأرض. وهذا ليس مرتفعًا جدًا بحيث يصعب الوصول إليه للصيانة أو التنظيف، ولكنه مرتفع بما يكفي بحيث يستطيع معظم الناس المشي تحته دون أن يصطدموا برؤوسهم.

السبب وراء ضبط مكيف الهواء على ارتفاع معين هو أن الهواء البارد ينتقل إلى أسفل لأنه أكثر كثافة من الهواء الساخن. سوف تتأثر قدرة الغرفة على التبريد بواسطة هواء الكولونيل كولير إذا تم وضع نظام التبريد على مستوى منخفض، حيث أنه سيكون قادرًا فقط على تبريد الأجزاء الأقرب إلى الأرض.

ضع جهازك في وسط الغرفة، بالقرب من منتصف الجدار. كلما كان نظام التبريد أقرب إلى مركز الغرفة، كلما كان ذلك أفضل، على الرغم من أنه لا يجب أن يكون هناك بالضبط.

en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني