جهاز التحكم عن بعد للتيار المتردد العالمي KT-109 II

19.00

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

أحدث نوع من أجهزة التحكم عن بعد AC العالمية. يمكنه التحكم عن بعد في معظم العلامات التجارية والموديلات الخاصة بالتيار المتردد.

تحتوي على العديد من الأحرف "وظيفة البحث التلقائي عن الكود الرقمي، ووظيفة استهلاك الطاقة المنخفضة، والوظيفة الكاملة، لإرسال المسافة، والإعداد السهل، والمقبض المريح، وضبط ما هو أكثر من ذلك.

تحتوي على شاشة LCD كبيرة (تظهر مثل الإعداد والساعة وتشغيل/إيقاف التوقيت) مما يجعلها أكثر ملاءمة للتشغيل.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “KT-109 II Universal AC Remote Control”

الوصف

جهاز التحكم عن بعد لمكيف الهواء العالمي KT-109 II

مقدمة:

في عالم تكييف الهواء، يبرز جهاز التحكم عن بعد للتيار المتردد العالمي KT-109 II كجهاز متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام مصمم لتبسيط التحكم في نماذج مكيفات الهواء المتنوعة. يوفر جهاز التحكم عن بعد توافقًا عالميًا وميزات متقدمة وواجهة سهلة الاستخدام، ويهدف إلى تزويد المستخدمين بطريقة سلسة وفعالة لإدارة مناخهم الداخلي. في هذه المقالة، سنستكشف الميزات والفوائد البارزة التي تجعل من KT-109 II خيارًا متميزًا في عالم أجهزة التحكم عن بعد العالمية التي تعمل بالتيار المتردد.

  1. التوافق العالمي: يفخر KT-109 II بتوافقه العالمي، حيث يقدم الدعم لمجموعة واسعة من العلامات التجارية والموديلات لمكيفات الهواء. سواء كنت تمتلك وحدات من شركات مصنعة مشهورة مثل Mitsubishi أو LG أو Samsung أو غيرها، فإن جهاز التحكم عن بعد العالمي هذا يضمن أنه يمكنك التحكم في أجهزة متعددة من خلال واجهة واحدة مبسطة.
  2. واجهة سهلة الاستخدام: تم تصميم جهاز التحكم عن بعد بالتيار المتردد العالمي KT-109 II مع وضع راحة المستخدم في الاعتبار. تعمل الأزرار جيدة التنظيم والعلامات الواضحة على واجهة جهاز التحكم عن بعد على تبسيط عملية التنقل، مما يسمح للمستخدمين بضبط الإعدادات بسهولة، والتبديل بين الأوضاع، وضبط المناخ الداخلي حسب رغبتهم.
  3. متعددة الوظائف: يتجاوز جهاز التحكم عن بعد العالمي هذا الوظائف الأساسية، حيث يوفر للمستخدمين مجموعة شاملة من عناصر التحكم. من ضبط إعدادات درجة الحرارة وسرعات المروحة إلى تحديد أوضاع مختلفة مثل التبريد والتدفئة وإزالة الرطوبة والمروحة فقط، يضمن KT-109 II للمستخدمين التحكم الدقيق في وحدات تكييف الهواء الخاصة بهم.
  4. ميزة الموقت القابل للبرمجة: يتيح تضمين ميزة المؤقت القابل للبرمجة للمستخدمين إمكانية ضبط جداول تشغيل محددة لوحدات تكييف الهواء الخاصة بهم. لا تعمل هذه الميزة على تعزيز الراحة فحسب، بل تساهم أيضًا في كفاءة استخدام الطاقة من خلال السماح للمستخدمين ببرمجة النظام للعمل عند الحاجة فقط.
  5. شاشة بإضاءة خلفية ووضع ليلي: أصبح تشغيل KT-109 II في ظروف الإضاءة المنخفضة أمرًا سهلاً بفضل شاشته ذات الإضاءة الخلفية. تعمل ميزة الوضع الليلي على تعزيز سهولة الاستخدام أثناء الاستخدام الليلي، مما يضمن قدرة المستخدمين على إجراء التعديلات دون الإخلال ببيئة نومهم.
  6. تصميم مريح: تم تصميم KT-109 II بتصميم مريح، مما يضمن قبضة مريحة وسهولة الاستخدام. التصميم سهل الاستخدام يجعله جهازًا عمليًا وفعالًا للتحكم اليومي في تكييف الهواء.
  7. كفاءة الطاقة وتوفير التكاليف: من خلال تزويد المستخدمين بالتحكم الدقيق في وحدات تكييف الهواء الخاصة بهم، يساهم KT-109 II في كفاءة استخدام الطاقة. يمكن للمستخدمين تحسين إعدادات درجة الحرارة، واستخدام أجهزة ضبط الوقت القابلة للبرمجة، والاستفادة من ميزات توفير الطاقة، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة وتوفير التكاليف.
العلامة التجاريةآحرون
مميزات خاصةشاشة رقمية
لونأبيض
أقصى جهاز مدعوم7
جهاز متوافقجهاز تحكم عن بعد للتيار المتردد
تقنيات الاتصالالأشعة تحت الحمراء
نوع وحدة التحكمشاشة رقمية
عدد البطاريات2 بطاريات AAA
وزن الحقيبة، وزن الحمولة90 جرام

تصف المشتريات:

المنتج الأصلي مطابق تماما للصور التي ذكرناها. الطراز المتوافق وطراز الجهاز المذكور في عنوان المنتج. يرجى التحقق من عملية الشراء الخاصة بك مع المنتج. إذا كان لديك أي مرجع آخر، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا، لمعرفة حالتك المحددة لضمان الطلب الصحيح.

1. جهاز تحكم عن بعد للتعلم الشامل
2. وظيفة كاملة
3. التعلم الموثوق
4. مريحة للاستخدام
5. ذاكرة ممتازة
6. تعلم 4 أنواع من أجهزة التحكم عن بعد بشكل متزامن
7. لا حاجة للضبط
8. يستخدم للعلامات التجارية الأجنبية: SAMSUNG، LG، SHARP، SANYO، MITSUBISHI، PANASONIC، TOSHIBA، HITACHI، DAIKIN، FUJITSU (اضغط مع الاستمرار على "SELECT + BRANDS"، يومض 3 مرات)
9. البحث التلقائي (اضغط مع الاستمرار على "تحديد" لمدة 5 ثوانٍ لجميع العلامات التجارية الأخرى.)
10. إعداد الكود يدويًا

خاتمة:

يظهر جهاز التحكم عن بعد بالتيار المتردد العالمي KT-109 II كرفيق موثوق به في البحث عن الراحة الداخلية المثالية. بفضل توافقه العالمي وواجهته سهلة الاستخدام والميزات المتقدمة، يعمل جهاز التحكم عن بعد هذا على تبسيط تشغيل نماذج مكيفات الهواء المتنوعة. بينما يبحث المستهلكون عن حلول مريحة وفعالة لإدارة مناخهم الداخلي، يبرز KT-109 II كخيار متعدد الاستخدامات، مما يمكّن المستخدمين من التحكم في راحتهم بسهولة ودقة.

الامتنان

شكرا لك لاختيارنا! نحن ملتزمون بتزويدك بأفضل المنتجات الممكنة. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

 

 

 

 

en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني