محطة لحام D-LORD، تقنية IGBT، ماكينة لحام عاكس

ماكينة لحام inc. VAT

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

اللحام: أي ربط المعادن ببعضها البعض، وهو اختراع مذهل في المجال الصناعي. وبسبب هذا فقط، تطور الإنسان بسهولة وبسرعة كبيرة في صنع وإصلاح الأشياء المستحيلة. وبفضل هذا العمل، تم بناء آلات عملاقة للغاية تتمتع بمتانة كبيرة. والتي تكون مفيدة لفترة طويلة. يتم تصنيع العديد من العناصر المفيدة من خلال الجمع بين معادن مختلفة، وخاصة أجزاء الحديد والصلب. وبصرف النظر عن هذا، فإنه يلعب دورا هاما في إصلاح وترميم الأشياء التالفة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “D-LORD Welding Plant, IGBT Technology, Inverter Welding Machine”

الوصف

د- مصنع اللحام اللورد

هناك العديد من مصادر الطاقة، مثل الغاز الكيميائي، التي يمكن استخدامها في اللحام. منحنيات في مقاومة الطاقة، والليزر، وحزم الإلكترون، والموجات الأسرع من الصوت. على الرغم من أن اللحام يستخدم في الغالب في البيئات الصناعية. يمكنك القيام بها في أي مكان، بما في ذلك في الخارج وفي الهواء. نظرًا لأن اللحام ممارسة محفوفة بالمخاطر، فيجب اتخاذ تدابير السلامة لمنع التعرض للغازات والأبخرة الضارة ذات الأشعة فوق البنفسجية القوية. ويصاب العمى بالحرق بسبب الصدمة الكهربائية، من بين مشاكل أخرى.

إتقان اللحام أمر حيوي للغاية. وبما أن مصنع اللحام D-Lord جديد ومميز من الناحية الجيدة للحام فهو مميز. يتم تصنيع العديد من الأشياء، بما في ذلك السيارات والمنازل، عن طريق اللحام.

تستكشف هذه المقالة عمق هذه التكنولوجيا الحديثة، وتفحص صفاتها وميزاتها وتأثيراتها على العديد من الصناعات.

د-مواصفات مصنع اللحام

المواد: إطار فولاذي ومقبض بلاستيكي

النوع: الفنون القتالية المختلطة (عصا)

جهد الإدخال تيار متردد: 110 فولت/220 فولت

مدخلات الطاقة: 5.8 كيلو واط

جهد عدم التحميل: 60 فولت

النطاق الحالي: 10-160 (أ)

دائرة العمل المقدرة (%): 40/60

عامل الطاقة الداخلي: 0.85

درجة الحماية: IP21S

طول سلك الطاقة: 71.6 بوصة

الوزن الصافي: 12.1 رطل (5.5 كجم)

أبعاد العبوة: 11.4 بوصة × 4.92 بوصة × 7.87 بوصة (29 × 12.5 × 20 سم)

جهد الخرج: نوع تيار مستمر

صفات

نقدم هنا مصنع اللحام D-Lord الاستثنائي، المليء بالخصائص المتطورة:

  • يوفر أداءً قوسيًا متميزًا
  • مجهزة بقدرة الجهد المتوازي 110 فولت/220 فولت
  • يتميز بتصميم صغير جدًا وخفيف الوزن ومحمول
  • يضمن عبء العمل المفرط والحماية من التيار الزائد لضمان الدفاع
  • مثالية لمهام اللحام العادية والمنخفضة إلى المتوسطة
  • يتضمن منظمًا ذكيًا للجهد المنخفض للغاية، ومروحة مدمجة، والتحكم في ردود الفعل ذات الحلقة المغلقة لتوفير جهد يظل ثابتًا وبسيطًا حتى في مناطق الطاقة غير المؤكدة.

تعمل دورة الخدمة العالية وطاقة الاحتراق الفائقة لتقنية العاكس المزدوجة الحثية الحديثة على تحسين الاعتمادية وتقليل فرصة الفقد أو الكسر. بفضل الصمام سريع التشغيل الذي يستخدم طاقة أقل أثناء التشغيل النهائي، فإن محطة اللحام D-Lord ليست اقتصادية فحسب، ولكنها أيضًا منتجة للغاية.

طرق اللحام

يعد اختيار إجراء اللحام المناسب أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لأن إجراءات اللحام الفريدة تعمل بشكل أفضل في ظل ظروف مختلفة. تعتمد تقنية اللحام المثالية لاحتياجاتك واستخداماتك الخاصة في D-Lord Welding Plant على كيفية تقييم مهاراتك ومعرفتك بفوائد إجراءات اللحام المتعددة.

دعونا نلقي نظرة على طرق واستخدامات اللحام الشائعة:

لحام MIG (GMAW) في مصنع اللحام D-Lord

  • هنا، يتم وضع خيوط قطع الأسلاك على بكرة بواسطة وحدة تغذية أوتوماتيكية تحافظ على سرعة محددة مسبقًا لعمال اللحام MIG.
  • يتم إنتاج القوس بواسطة مصدر طاقة يتدفق بين الكابل والحديد السفلي الذي يذيب السلك، ويولد رابطة صلبة تتطلب القليل من التنظيف.
  • نظرًا لبساطة استخدامه وقابليته للتكيف، يمكن تطبيق MIG على كل من المعادن السميكة والرقيقة. إنه يعمل بشكل جيد لإنتاج صمامات غير ملحومة على الفولاذ والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.

 اللحام القوسي بقلب متدفق (FCAW) في مصنع اللحام D-Lord

  • بينما ينفذ اللحام القوسي ذو القلب المتدفق إجراء تغذية الأسلاك. إن غياب الغاز العازل يميزه عن MIG.
  • وكبديل لذلك، يعمل الكابل ذو القلب المتدفق على حماية المنحنى من الشوائب. جعله قرارا سهلا وفعالا. خاصة عند التفاعل مع المواد غير النظيفة أو في الطبيعة العاصفة.
  • بسبب حركته وسرعته. يتم استخدامه بشكل متكرر في البناء في D-Lord Welding Plant.

لحام TIG (GTAW) في مصنع اللحام D-Lord

  • يوجد قطب تنجستن غير نشط في هذا الإجراء لإنشاء الاندماج.
  •  يعمل الغاز العازل والطلاءات المعدنية على حماية منطقة اللحام من تلوث الهواء المحيط.

 

  • تعد عملية اللحام TIG طريقة فعالة للغاية لدمج الأجزاء الدقيقة من المعادن غير الحديدية مثل سبائك النحاس والمغنيسيوم وكذلك سبائك الفولاذ.
  • إنه يوفر مزيدًا من التحكم في اللحامات القوية والمتفوقة على الرغم من أنها أبطأ وأكثر تعقيدًا.

إجراءات اللحام بالعصا (SMAW) الخاصة بمصنع اللحام D-Lord

  • يستخدم اللحام بالعصا، وهو أحد العناصر الأساسية التقليدية في المتجر المنزلي، تيارًا من الكهرباء يمر عبر فجوة بين المعدن والقطب الكهربائي المستخدم لإنشاء القوس.

تغليف

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة أساليب اللحام اليومية والخبراء والمبتدئين وعشاق اللحام الاطلاع على D-Lord Welding Plant، وهو جهاز لحام محمول باليد. ونظرًا لتصميمه المدمج للغاية وخفيف الوزن، فإن المستخدمين يجلبونه ويستخدمونه بسهولة الاستخدام. يمكن أن تساعدك D-Lord Welding Plant على تحقيق تشطيب احترافي في المساحات الصغيرة للحام وهياكل السيارات والإصلاحات المنزلية والمهام الزراعية التي تتطلب طاقة لحام إضافية.

الأسئلة الشائعة

هناك أربع فئات رئيسية من آلات اللحام المتاحة لعمال المعادن. القوس المعدني الغازي، والذي يشار إليه عادةً باسم MIG، أو قوس التنغستن الغازي، أو TIG، وقوس التدفق الأساسي، واللحام بالعصا هي البدائل المتاحة لك إذا كان اللحام هو نشاطك المفضل.
آلة اللحام هي جهاز يستخدم الطاقة الحرارية لصهر المكونات المعدنية للمساعدة في التجميع أو الإزالة. أحد العناصر المفيدة للعاملين في مهنة اللحام هي آلة اللحام. فهو يولد الحرارة التي تساعد في إذابة المعدن لتغيير شكله أو السماح له بالاندماج مع معادن أخرى.
دورة العمل في اللحام قابلة للمقارنة بحد آلة اللحام. يعرض مقدار الوقت الذي يمكن أن يعمل فيه الجهاز دون ارتفاع درجة الحرارة. فكر في عشر دقائق. يمكن للآلة ذات دورة العمل 40% أن تعمل لمدة 4 دقائق قبل أن تحتاج إلى أخذ استراحة مدتها 6 دقائق. تحدد قوة ونوع اللحام الذي تقوم به الآلة دورة العمل. تزداد دورة العمل عندما يتم اللحام بقوة أقل. تنخفض دورة العمل مع زيادة قوة اللحام. عند القيام بلحام ذو قلب متدفق أو لحام MIG عند 105 أمبير، على سبيل المثال، فإن ماكينة Multimatic 220 AC/DC لديها دورة عمل 60%؛ ولكن، عند 200 أمبير، لديها دورة عمل 20% فقط.
G عبارة عن لحام أخدود، وF عبارة عن لحام شرائح. يتم ربط قطعتين من المعدن بشكل متعامد أو مائل مع بعضهما البعض بواسطة لحام فيليه. يتم استخدام الأخدود بين قطعتي العمل أو بين حوافهما لإنشاء أخدود لحام. اللحام 2G هو لحام أخدود في الاتجاه الأفقي عند استخدام هذه التقنية.
نظرًا لأن لحام TIG يولد الكثير من الحرارة ويبرد ببطء، فإنه يُعرف في كثير من الأحيان بأنه أقوى أنواع اللحام نظرًا لنعومته وصلابته الاستثنائية.
en_USEnglish