شفرة ثابتة FENG XING شفرة حادة وقابلة للتغيير

13.80

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

سمات:

  • مرحبا الجودة شفرات.
  • تناسب جميع السكاكين القياسية مقاس 9 مم أو 18 مم.
  • موزع تخزين بلاستيكي.
  • سهلة التركيب وسهلة الاستخدام.

مراجعة واحدة لـ Firm Blade FENG XING Sharp and changeable Blade

  1. 5 من 5

    عزير -

    تبرز مجموعة الشفرات الثابتة من FENG XING كمنارة للدقة والقدرة على التكيف، وتلبي الاحتياجات المتنوعة للحرفيين وعشاق الأعمال اليدوية على حدٍ سواء.

إضافة مراجعة

الوصف

وصف

  • الأحجام المتوفرة تشمل 26 بوصة، 27.5 بوصة، 29 بوصة، 30.5 بوصة، و 32 بوصة.
  • يتكون كل من المقبض والشفرة من سبائك الفولاذ.
  • التصميم القياسي.
  • التوجه الأيمن.
  • شفرة فولاذية عالية الكربون.

الشفرة عبارة عن مزيج من الفولاذ والكربون المعروف باسم سبيكة الفولاذ. إنه إنتاج المستوى المطلوب من الصلابة أو المرونة أو الموثوقية في الشفرة. توفر الشفرات القوية نتائج لا مثيل لها من قبل أي أداة أخرى، سواء تم استخدامها في الحرف اليدوية أو التصنيع على نطاق واسع.

من المبتدئين إلى الخبراء، هذه هي أعظم شفرة ثابتة متاحة للتدريب المنتظم أو المعارض. تتكون هذه الشفرة من الفولاذ عالي الجودة المطلي بالكروم؛ إنها خفيفة الوزن ولكنها قاسية. لن تنحني هذه الشفرة تحت ثقلها عند الوقوف على النقطة، مما يجعلها مناسبة للمنافسة في المسابقات التقليدية.

تم تصميم أداة القطع هذه ذات الاستخدامات المتعددة بدقة ودقة. في هذه المقالة، دعونا نستكشف هيكلها ووظيفتها بالتفصيل.

 

مكونات الشفرة الثابتة

يتكون هيكل الشفرة من المكونات الأساسية التالية.

Arber، Bevel، Bolt، Blade، Edge، and Handle.

يتم تصنيع الفولاذ بإضافة الكربون إلى الحديد. يعتبر الفولاذ الكربوني أصعب وأكثر قدرة على الحفاظ على حافة حادة دون تشويه كلما زاد محتواه من الكربون.

 

بعض أنواع الفولاذ مناسبة بشكل أفضل لاستخدامات معينة. يوجد توازن بين مقاومة التآكل والصلابة والمتانة والحدة التي يمكن تحقيقها. فيما يلي بعض الأمثلة على مواد الشفرة والمقايضات المقابلة لها:

  • يمكن أن تكون أحدث أنواع الفولاذ التي يتم إنتاجها بواسطة تعدين المساحيق صلبة للغاية، ولكنها يمكن أن تؤدي إلى تحلل الأدوات والمواد الكاشطة بسرعة.
  • سيكون تصنيع الشفرة المصنوعة من الفولاذ الطري أو الشفرة منخفضة الكربون رخيصًا وذات جودة أقل. ستكون الشفرة منخفضة الكربون طرية جدًا بحيث لا يمكنها الحفاظ على حافة، وتنحني بسهولة، ويكون من الصعب للغاية كسرها. يمكن أن يتحمل الكربون العالي (أو السبائك العالية، في بعض القوائم) صلابة أعلى بكثير، ولكن لمنع الهشاشة، يجب تلطيفه بعناية بعد المعالجة الحرارية.

إجراءات تصنيع الشفرات

أول تزوير

في الماضي، تم استخدام الحدادة لتشكيل الشكل الأولي للشفرة، ولكن التقطيع أو إزالة المخزون من الخيارات أيضًا. يمكن طي الفولاذ لتنقية الفولاذ الخام أو لإنشاء فولاذ ملحوم بنمط جميل. يتم تقليل حجم الجسيمات لأنه إذا أصبحت مادة الشفرة ساخنة للغاية، فيمكن أن يحدث نمو الجسيمات بسرعة كبيرة.

التقطيع هو الإجراء المستخدم لإنشاء "شفرات فارغة"، إما في متجر خاص به معدات كافية أو في بيئة تصنيع كبيرة. يمكن استخدام العديد من التقنيات للقيام بذلك، بناءً على سمك المادة وتركيبة سبيكة الفولاذ المراد تقطيعه. يمكن ختم مادة الصفائح لإنشاء فراغات سبائك أقل ومقاطع عرضية أرق. يمكن استخدام الليزر، وقطع شعاع الإلكترون، وقواطع المياه النفاثة للمهام التي تحتاج إلى حجم إنتاج أكبر أو مواد أكثر تحديًا.

يقوم صانعو الشفرات أحيانًا بالتعاقد مع متجر يمتلك تلك الخصائص المحددة. ويجب أن تنجح الأساليب الأخرى مع المنتجين ذوي الميزانيات أو مستويات الإنتاج الأصغر.

الصنفرة

إذا لم يتم تصلب قطعة الفولاذ بعد، فيمكن القيام بذلك باستخدام الملفات في حالة عدم وجود أدوات كهربائية. عادةً ما يستخدم المبتدئ أدوات الصنفرة ذات الحزام الصغير أو عجلات الطحن. يستخدم الحرفيون الماهرون عادةً مطحنة حزام صناعية كبيرة أو مطحنة حزام مصممة خصيصًا لصناعة السكاكين. إذا تم الحفاظ على الشفرة المعالجة بالحرارة باردة، فمن الممكن إجراء طحن مسبق عليها دون الإضرار بمزاج الفولاذ. يعد تغير اللون الناتج عن الحرارة مؤشرًا على ارتفاع درجة حرارة الشفرة. يقوم بعض صانعي السكاكين برش المطحنة بسائل التبريد للقيام بذلك.

المعالجة الحرارية

تشمل تقنيات المعالجة الحرارية الملح المنصهر، والأفران الفراغية، وأفران الغلاف الجوي، وصهر الفحم (فحم الكوك)، ومشاعل الأكسجين/الأسيتيلين. تختلف عملية التبريد بعد المعالجة الحرارية حسب نوع المعدن والتفضيلات الفردية. يمكن استخدام الزيت أو الشحم الحيواني أو الماء أو الهواء أو الماء المالح للتبريد. تعتبر درجة حرارة معينة وفترة نقع وحرارة مخففة ضرورية لمعظم أنواع الفولاذ اعتمادًا على الدرجة.

تنتهي الشفرة

تحدد حبيبات الطحن النهائية الجودة النهائية للشفرة. تتراوح هذه من لمعان المرآة إلى اللمسات النهائية ذات اللمعان المنخفض 280-320. يمكن تحقيق لمعان عالي اللمعان عن طريق الفرك اليدوي بورق جلخ رطب أو جاف ناعم للغاية يحتوي على حبيبات تقريبية تتراوح بين 10000 و12000 وتلميع بأكسيد الكروم (مثل الكروم الأبيض أو الأخضر). اعتمادًا على تقنية التشطيب، قد يكون لنمط خدش الشفرة أيضًا اتجاه متغير.

التعامل مع عملية التصنيع

هناك طرق مختلفة لإنشاء المقابض بناءً على قوة الشفرة. بينما يمكن وضع الشفرات التي لا تحتوي على تانغ كامل في مقبض صلب ثم تثبيتها باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه، إلا أن شفرات التانغ الكاملة عادةً ما تحتوي على قشور مقبض مثبتة أو مثبتة أو مثبتة بالبراغي على التانغ نفسه. يمكن أن تكون مواد المناولة من صنع الإنسان أو طبيعية، مثل النحاس أو البلاستيك أو ألياف الكربون أو البوليمر أو الميكارتا. تشمل المواد الطبيعية الخشب وقرن الأيائل. تتيح عجلات التلامس ذات القطر الصغير والملحقات الأخرى لمطحنة صانع الشفرات القوية إنشاء مقابض للشفرة.

وظيفة

تتمثل المهمة الرئيسية لـ Firm Blade في القطع بدقة وتحكم في مجموعة من المواقف. تعتبر هذه الأداة استثنائية في القطع بدقة وكفاءة، سواء تم استخدامها في الأنشطة الخارجية أو المطابخ الاحترافية أو ورش العمل. يُعزى الأداء الرائع للشفرة إلى متانتها وحدتها، مما يجعلها شريكًا قابلاً للتكيف لمجموعة متنوعة من الوظائف.

تغليف

تُعد Firm Blade أداة قطع فريدة تجمع بين المكونات المتميزة والبنية الدقيقة. يمكن أن تعزى موثوقيتها التي لا مثيل لها لكل من المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة إلى تركيبتها المصنوعة من سبائك الفولاذ، والتوجيه الأيمن، والتصميم القياسي. تستكشف التفاصيل أجزاء الشفرة وكيفية صنعها ومدى أهمية المعالجة الحرارية للحصول على المستوى المناسب من الصلابة والمتانة. تعتبر كل مرحلة، بدءًا من التشكيل الأول وحتى عمليات الطحن النهائية المضنية، ضرورية لإنتاج شفرة تتمتع بتحكم ودقة استثنائيين. أداء شركة Firm Blade واضح سواء تم استخدامه في المسابقات التقليدية أو التصنيع على نطاق واسع أو الحرف اليدوية. إنه شريك يمكن الاعتماد عليه وقابل للتكيف لمجموعة متنوعة من وظائف القطع.

الشفرة الضيقة والمسطحة للسكين أو أي معدات أو أسلحة مماثلة أخرى تستخدم في القطع.

يعد الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وفولاذ الأدوات وسبائك الفولاذ من المواد الأكثر استخدامًا للشفرات. السيراميك والسج والبلاستيك والسبائك بما في ذلك الكوبالت والتيتانيوم هي مواد أقل استخدامًا في الشفرات.

الاستخدامات الرئيسية للشفرات هي في النحت والقطع. وهي ضرورية لمهام مثل إعداد الطعام، ونحت الخشب، وصنع الأدوات والأواني، وذبح الحيوانات. كانت الشفرات ضرورية لصيد الأسماك والقنص.
en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني