Firebird Torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch

23.00

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

  • إشعال بيزو تلقائي بلمسة واحدة
  • نية صلبة خفيفة للغاية
  • يسمح النظام الأصلي باستخدام الجهاز المنزلي بأمان في أي وجهة نظر بعد التسخين المسبق لمدة دقيقتين
  • مناسبة وسهلة الاستخدام
  • اقتراح مريح يناسب دون أي مشكلة في اليد
  • متعددة الأغراض للاستخدام في المنزل وورش العمل

مراجعة واحدة لـ Firebird Torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch

  1. 5 من 5

    Kamal Tariq -

    The Firebird Torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch offers unparalleled portability and reliability, making it an ideal companion for outdoor adventures and emergency situations.

إضافة مراجعة

الوصف

سمات:

  • نية صلبة وخفيفة الوزن بشكل لا يصدق.
  • إنها عملية وسهلة التشغيل.
  • تصميم مريح ومريح للحمل.
  • يتم إنتاج المزيد من الثبات عند استخدام جهاز حماية الرقبة. 
  • من السهل الاشتعال باستخدام الزناد المثبت في الأمام.
  • مضاد للتسييل بعد فترة تسخين مدتها دقيقتين.
  • التحكم الدقيق في قوة اللهب.
  • الشعلة متعددة الاستخدامات مخصصة للاستخدام في ورشة العمل وفي المنزل.

 

يُطلق على مصدر الضوء المحمول المحترق اسم الشعلة. يتم استخدام Firebird Torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch لبعض الولاعات ومواقد التخييم المحمولة. إنها مصنوعة من مطرقة صغيرة محملة بنابض تضرب بلورة PZT عند الضغط على الزر. يشتعل الغاز نتيجة التشوه المفاجئ والقوي الذي يسبب جهدًا عاليًا وتفريغًا كهربائيًا.

ليس هناك حاجة إلى توصيل كهربائي خارجي، على الرغم من استخدام الأسلاك أحيانًا لنقل موقع الشرارة بعيدًا عن البلورة نفسها. إن تكامل الرافعة أو الضغط على الزر أو مقبض التحكم هي أوضاع التشغيل المتاحة لأنظمة الإشعال الضغطي. عادةً ما يتم إنشاء شرارة كهربائية مرة واحدة عند كل لف للمقبض أو الضغط على الزر. يوجد قفل أمان على هذه الشعلة للحفاظ على سلامة الأطفال. يمكن تعديل القوة النارية من الأقل إلى الأعلى لتناسب احتياجاتك. يمكن أن يحترق عند درجة حرارة 1800 درجة مئوية بقوة نار مركزة - يساعد مصراع الهواء في التحكم في تركيز اللهب.

يساعد نظام مكافحة التوهج المتكامل في Firebird Torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch في منع تسييل الغاز.

دعنا نستكشف إجراء Firebird torch 9005 Ultra Light Solid Intend Torch، والتنظيم الخارجي للشعلة، وتطبيقاتها بالتفصيل.

التنظيم الخارجي

هذه الشعلة عادة ما تكون أسطوانية وموجودة في إطار فولاذي. يوجد زر ضغط فولاذي بمطرقة محملة بنابض في الأعلى. عند الضغط عليه، فإنه يولد القوة اللازمة لإحداث جهد كهربائي في البلورة الكهرضغطية. يسهّل المقبضان الصغيران الإمساك بالولاعة عند استخدام إبهامك للضغط على المطرقة. 

مبدأ

فهو يخلق شرارة كهربائية من خلال الاستفادة من الظاهرة الفيزيائية المعروفة باسم التأثير الكهربائي الضغطي، والتي تشعل الغاز القابل للاحتراق القادم من موقد الموقد.

يمكن تحديد التأثير الكهرضغطي سريعًا، حيث أنه عند تطبيق الضغط على طول محور واحد من البلورة (المحور الميكانيكي)، ينشأ فرق الجهد عبر المحور العرضي للبلورة (المحور الكهربائي). ويشار إلى هذه الأنواع من البلورات باسم البلورات الكهربائية الانضغاطية. من بين البلورات الكهربائية الانضغاطية المعروفة الكوارتز والتورمالين.

إجراء

تتشكل الشعلة بشكل أساسي على شكل أسطوانة وتتكون من مطرقة محملة بنابض موضوعة فوق بلورة كهرضغطية. يتم تثبيت مجموعة الزنبرك والمطرقة على زر. يتم تحريك المطرقة بعيدًا عن الكريستال الكهربائي الضغطي عند الضغط على هذا الزر.

عند الضغط على الزر بعد حد معين، يقوم الزنبرك بتحرير المطرقة. على البلورة الكهرضغطية، تسقط المطرقة. يتم إنتاج جهد مرتفع في نطاق 800 فولت بسبب العمل الكهرضغطي. تم تصميم أسلاك الولاعة لتطبيق الجهد بأكمله في منطقة صغيرة من المجال الجوي بين محطتين معدنيتين. يتأين الهواء ويعمل كطريق للتفريغ بسبب الجهد العالي الناتج. عندما تتلامس الشرارة الناتجة عن هذا التفريغ الكهربائي مع الغاز القابل للاشتعال في الموقد، فإنها تشتعل وتنتج لهبًا.

نظرًا لحساسيتها العالية وتكلفتها المنخفضة، يتم استخدام السيراميك الكهربائي الانضغاطي مثل تيتانات زركونات الرصاص، أو PZT، في شعلة Firebird 9005 Ultra Light Solid Intend Torch.

التطبيقات

وبمساعدة هذه التكنولوجيا الحديثة، يمكن للمستخدمين الآن التركيز على إبداعاتهم الغذائية أو أنشطتهم الخارجية دون الاضطرار إلى التعامل مع متاعب المطابقة أو طرق الإشعال التقليدية. التطبيق الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لضوء الشعلة هو الإضاءة.

يضمن جهاز One Touch Piezo Ignition توليد لهب سريع وفعال سواء كان التخييم أو التسلق أو المشاركة في الأنشطة الخارجية الأخرى. يمكن للمستخدمين معالجة أي موقف يتطلب مصدرًا موثوقًا وسريعًا للحرارة بمجرد الضغط على زر لإشعال نار، أو إضاءة طريق مظلم، أو القيام بأي شيء آخر.

استخدم في المطبخ

توفر شعلة فايربيرد 9005 الصلبة والخفيفة للغاية عالمًا جديدًا تمامًا من الإمكانيات لعشاق الطعام. الشعلة هي أداة متعددة الأغراض يمكن استخدامها لتحقيق نتائج احترافية وأنت مرتاح في منزلك، بدءًا من شواء شرائح اللحم إلى إتقان فن الفيديو الصوتي. 

شعلة المسافر

تحظى شعلة Firebird torch 9005 خفيفة الوزن للغاية بشعبية خاصة لدى المسافرين الذين يختارون طوعًا استخدام هذه الأداة البسيطة بدلاً من النار.

يمكنك طهي الطعام أو غلي الماء بسرعة بمساعدته، وعلى عكس النار، يمكنك التحكم في تدفق الغاز وقوة اللهب في وقت واحد. تتمتع أجهزة الإشعال المحمولة الحديثة أيضًا بوظيفة حماية الرياح وحامل الأطباق و"الأجهزة" الأخرى.

اشتعال خارجي متعدد الاستخدامات

في البيوت التي لا يكون إدخال الغاز فيها ضروريًا، تُستخدم هذه الشعلة أيضًا على نطاق واسع. لن تحتاج حتى إلى القليل من رذاذ الغاز للطهي بفضل الجهاز، مما سيسهل العملية بشكل كبير. يتم أيضًا استخدام شعلة Firebird بشكل متكرر لتسخين المكونات المعدنية ولحامها.

تحظى شعلة الإشعال الضغطي بشعبية كبيرة لأنها تلغي الحاجة إلى أعواد الثقاب وتسمح للمستخدمين بتشغيل الشعلة بدقة حتى تنكسر. عند وجود اشتعال بيزو - وهو عنصر إضافي يتم إدخاله لتوفير شرارة - يتم حل مشكلة تعطل موقد الغاز بشكل متكرر.

تغليف

إن التصميم الرائع خفيف الوزن والراحة المريحة والتحكم الدقيق في اللهب يجعل شعلة Firebird Torch 9005 خفيفة الوزن للغاية ومتينة متميزة. إنها أداة قيمة للمغامرين في الهواء الطلق وعشاق الطبخ على حدٍ سواء، وذلك بفضل نظام مضاد للتوهج المدمج وآلية إشعال بيزو بلمسة واحدة والعديد من التطبيقات. تُعزى كفاءة وموثوقية الشعلة إلى تنظيمها الخارجي، ومبدأ التشغيل، واستخدام السيراميك الكهرضغطي. توفر هذه الشعلة مصدرًا ثابتًا وفعالًا للحرارة، مما يلغي الحاجة إلى أعواد الثقاب ويمنح المستخدمين تجربة إشعال مريحة ومنظمة، سواء تم استخدامها في المطبخ أو في الرحلات أو في الهواء الطلق.

الأسئلة الشائعة

الشعلة عبارة عن مصباح كهربائي صغير الحجم محمول باليد يعمل بالبطارية ويناسب يدك. الشعلة عبارة عن عصا طويلة يمكن استخدامها لإشعال الحرائق أو توفير الإضاءة. تحتوي على مادة مشتعلة في أحد طرفيها
ولها الإضاءة والترهيب والإنذار وإنفاذ القانون والدفاع عن النفس وأغراض أخرى حسب موقع ومدى استخدامها.

إن شعلة Firebird أنيقة، وتمنحك شعورًا جيدًا في اليد، وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة. مدعومًا بنظام إشعال كمي متطور، تشتعل ثلاثة لهب نفاثة قوية بشكل لا يصدق ومقاومة للرياح بضغطة إبهام فقط.

en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني