كوبلاند H 48 فلتر بديل عالمي

32.00

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

قلب فلتر بديل عالمي H-48، يستخدم في أغلفة STAS، حجم الوحدة المكعبة 48 بوصة، مناسب لجميع مبردات مركبات الكربون الكلورية فلورية ومركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية، وإزالة الأحماض العالية والمياه

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “Copeland H 48 Universal Replacement Filter Core”

الوصف

سمات

  • العلامة التجارية كوبلاند.
  • يستخدم STAS 48 نواة مكعبة.
  • يمكن استخدام جميع مبردات مركبات الكربون الكلورية فلورية ومركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية.
  • إزالة المياه العالية والحموضة.
  • قدرات المياه لتتناسب مع ظروف النظام معين.
  • امتصاص عالي لمجفف الرطوبة الأساسي.
  • مزيج من الكربون المنشط لإزالة الشمع والملوثات القابلة للذوبان.
  • يتم حماية الضاغط من الشوائب السائلة والصلبة بواسطة قلب الفلتر هذا.
  • يتمتع بقدرات ممتازة لإزالة الشمع والأحماض، مما يضمن نتائج تنظيف فعالة.
  • قدرات حمضية فائقة للتنظيف بشكل صحيح بعد احتراق الضاغط أو لحماية النظام بشكل منتظم.

جزء أساسي من أنظمة تكييف الهواء والتبريد، تم تصميم قلب فلتر الاستبدال العالمي Copeland H 48 لضمان التشغيل الموثوق والفعال. يعد قلب الفلتر هذا ضروريًا للحفاظ على جودة هواء النظام وتجنب التلوث.

إنه يحمي نظام التبريد ومكوناته عن طريق التقاط وامتصاص جزيئات الماء والمواد الصلبة الخطرة. ويمنعهم من التنقل عبر النظام والدخول إلى الضواغط والصمامات وأجهزة الاستشعار وما إلى ذلك. يسمح قلب الفلتر البديل الشامل للنظام بالعمل بأعلى كفاءة.

ينتج النظام ذو تأثير امتصاص الماء والتجفيف حمضًا، والذي يتم مساعدته في الامتصاص بواسطة الألومينا النشطة والكربون المضاف إلى قلب الفلتر هذا. إنه النواة المثالية للمرشح. الآن، دعنا نستكشف المزيد حول العمل، والإيجابيات والسلبيات، وتطبيقات النواة العالمية في هذا المنشور.

وظيفة مرشح الأساسية

يحتوي قلب المرشح على وظيفتين مهمتين. أولاً، يمتص شوائب النظام مثل الماء، والتي يمكن أن تنتج الأحماض؛ وثانيًا، يوفر التصفية المادية.

الغرض الأساسي من قلب المرشح البديل هو التخلص من الماء من نظام التبريد. يمكن أن تنشأ المياه من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك اللفات الحركية، وتسربات النظام، والهواء المحبوس بسبب سوء الإخلاء. يمكن أن يتسبب هذا الماء في تآكل المكونات المعدنية وتجميدها. يتم استخدام المجففات داخل قلب المرشح لتقليل كمية الماء في النظام. المناخل الجزيئية، والألومينا المنشطة، وهلام السيليكا هي الأنواع الثلاثة من المجففات الأكثر استخدامًا.

الغرض الأساسي الآخر لاستبدال الفلتر هو الترشيح.

الترشيح السطحي والعمق هما النوعان الرئيسيان للترشيح الميكانيكي. الشاشة هي النوع الأساسي لتصفية السطح.

تلتقط الشاشة جزيئات أكبر من ثقوبها. ستغطي طبقات الملوثات الشاشة في النهاية، وتحولها إلى مرشح للعمق. يضطر السائل والشوائب إلى المرور عبر المرشح بشكل غير مباشر بواسطة مرشحات العمق.

آلية العمل

يقوم الفلتر الصلب بتجميع جزيئات الأوساخ الكبيرة. وهي تشبه الإسفنجة من حيث قدرتها على امتصاص الماء والاحتفاظ به. يجبر المبرد نفسه على التدفق عبر القلب بعد دخوله وتطويق الجزء الخارجي منه.

هناك شاشة في نهاية النواة. يتم الاحتفاظ بجزيئات الأوساخ الصغيرة التي كان من الممكن أن تمر عبر القلب الصلب بواسطة حصيرة البوليستر هذه. لوحة مثقوبة تتبع الشاشة. والغرض منه هو تثبيت جميع المكونات الداخلية في مكانها. تسمح الثقوب الموجودة في اللوحة لمادة التبريد بالمرور إلى المخرج. 

بعد الدخول عبر المدخل، ينتقل سائل التبريد عبر الزنبرك إلى القلب الصلب، حيث يمتص الأوساخ والرطوبة والأحماض. ثم يتجمع في الأخدود الموجود في وسط القلب قبل الخروج من خلال الشاشة. بعد أن يتم ترشيحه وتجفيفه، فإنه ينتقل بعد ذلك عبر اللوحة المثقبة وخارج الوحدة للوصول إلى صمام التمدد.

مزايا

فيما يلي بعض فوائد الفلتر الأساسي.

التصفية الفعالة

يحتوي المرشح الأساسي على تصميم مرشح متعدد الطبقات يسمح له بتصفية مجموعة واسعة من الجزيئات بكفاءة مع تحسين الترشيح والتنقية أيضًا.

حياة طويلة

غالبًا ما يتم تصنيع عنصر الفلتر الخاص بالفلتر الأساسي من مواد عالية الجودة، وله عمر خدمة طويل، ويمكن تنظيفه أو استبداله عدة مرات قبل إعادة استخدامه.

صيانة منخفضة التكلفة

تعتبر تكلفة صيانة الفلتر الأساسي متواضعة نسبيًا، ومن الممكن تجنب الصيانة والاستبدال المنتظمين عن طريق إجراء التنظيف الأساسي واستبدال عنصر الفلتر.

الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة

يمكن للتصفية الفعالة للمرشح الأساسي توفير الطاقة مع حماية البيئة أيضًا عن طريق تقليل تصريف غاز العادم ومياه الصرف الصحي بكفاءة.

سلبيات

تحتوي المرشحات الأساسية أيضًا على بعض العيوب، مثل:

زيادة التكلفة

يعد المرشح الأساسي أكثر تكلفة من بعض المرشحات النموذجية لأنه يتطلب طبقات عديدة من عناصر المرشح لتوفير نتائج ترشيح فائقة.

غير مناسب لبعض أنواع الوسائط

قد لا تكون بعض الوسائط، مثل السوائل عالية اللزوجة، مناسبة للمرشحات الأساسية، على الرغم من أن المرشحات الأساسية يمكنها تصفية نطاق واسع من الوسائط.

الاستخدامات

  • أنظمة تكييف الهواء للمنازل.
  • وحدات التبريد التجارية.
  • أنظمة التبريد الصناعي.
  • أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، أو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، في بيئات مختلفة.

الكلمات الأخيرة

توفر كوبلاند حلاً شاملاً للحفاظ على طول عمر وكفاءة أنظمة التبريد وتكييف الهواء باستخدام قلب المرشح البديل العالمي H 48. يعد قلب الفلتر هذا ضروريًا لحماية مكونات النظام والحفاظ على الأداء الأمثل نظرًا لقدرته على إزالة الماء والملوثات الصلبة والأحماض. إن تركيبها متعدد الطبقات وعمر الخدمة الطويل يجعلها تستحق المال الإضافي مقارنة بالمرشحات العادية. يُعد فلتر الاستبدال العالمي Copeland H 48 خيارًا يمكن الاعتماد عليه لتحسين أداء النظام وحماية البيئة من خلال الترشيح الفعال والحفاظ على الطاقة، سواء في البيئات السكنية أو الصناعية.

الأسئلة الشائعة:

استبدل جميع مجففات المرشحات كل عامين أو على النحو الموصى به من قبل الشركة المصنعة.
يقع مجفف الفلتر عادة في خط السائل، في المسافة بين صمام التمدد والمكثف. ويضمن هذا الموقع المختار جيدًا تصفية مادة التبريد قبل الدخول في مرحلة التبخر، بعد عمليات الضغط والتكثيف.
يتم تصنيع نوى البناء الصلبة من المناخل الجزيئية أو الألومينا المنشطة لإزالة الرطوبة/الحمض بشكل مثالي والترشيح عبر نطاق درجات الحرارة بالكامل.

قد يعجبك أيضاً…

en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني