Mastercool (33636 مجموعة قياس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) النحاسية لغاز التبريد R12/R22/R502

4.50 من 5
(مراجعتين)

177.55

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

  • جسم نحاسي مزخرف عالي التحمل
  • جميع المقابض المعدنية الكبيرة بزاوية لسهولة التشغيل
  • تعمل الصمامات من نوع المكبس العائم على تقليل تآكل الحلقة الدائرية
  • حامل خرطوم للتخزين المريح
  • تعمل مقاييس السيليكون المبللة على تسهيل حركة الإبرة ويمكن إعادة معايرتها بسهولة في الميدان

مراجعتين لـ Mastercool (33636 Brass HVAC Gauge Set for R12/R22/R502 Refrigerant

  1. 5 من 5

    العشار -

    جودة من الدرجة الأولى! يعد مقياس Mastercool 33636 Brass HVAC بمثابة المنقذ لمحترفي HVAC مثلي. إن متانتها ودقتها تجعلها أداة مناسبة لكل وظيفة. ينصح به بشده!

  2. 4 من 5

    عاطف علي -

    أريد هذا كم آخر

إضافة مراجعة

الوصف

 سمات

  • ماستركول هي العلامة التجارية.
  • 33636 هو رقم الموديل.
  • المادة - النحاس.
  • جسم نحاسي سميك تم تزويره.
  • المقابض المعدنية الكبيرة مائلة لسهولة التشغيل.
  • جسم مشعب بصمامين.
  • تقلل صمامات المكبس العائمة من تآكل الحلقة الدائرية.
  • زيادة المتانة وعمر الخدمة.
  • حامل خرطوم مفيد لسهولة التخزين.
  • تعمل المقاييس المزودة بتخميد السيليكون على تسهيل حركة الإبرة. يمكن الحفاظ على الدقة بسهولة في أجهزة القياس عن طريق إعادة المعايرة في الميدان.
  • وهو متوافق مع المبردات R-12، R-22، وR-502.

يتم قياس ضغط السوائل والغازات المختلفة في نظام تكييف الهواء بواسطة مقياس HVAC. ومن الضروري أيضًا قياس ضغط الفراغ أثناء اختبار الضغط أو شحن نظام التبريد. هذه هي مجموعة الأدوات الأكثر أهمية لتحديد ما إذا كانت كل أداة في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) تعمل بشكل صحيح أم لا. كما أنها ضرورية كأداة تشخيصية ومفيدة لاستبدال وصيانة أنظمة التدفئة والتبريد.

تُستخدم مجموعة المقاييس النحاسية Mastercool 33636، المعروفة أيضًا باسم مقياس HVAC أو مقياس التبريد، لتشخيص وإصلاح أنظمة التبريد والثلاجات. يستخدمون أجهزة قياس ميكانيكية أو رقمية لمراقبة ضغط سائل التبريد المنخفض والعالي لتشخيص المشكلات مثل التسريبات وللمساعدة في إخلاء النظام وإعادة الشحن. يستخدم متخصصو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الذين يعملون مع معدات التبريد مقاييس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لقياسات الضغط المختلفة والتطبيقات الأخرى. يتضمن العمل الاختبار والاسترداد وإعادة التعبئة والتنظيف بالمكنسة الكهربائية.

دعنا نستكشف الهيكل والعمل والفوائد والاستخدامات لمجموعة المقاييس النحاسية Mastercool 33636 لغازات التبريد.

أجزاء من مقياس HVAC

المقياسان الموجودان في مجموعة مشعب التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) باللونين الأحمر والأزرق. يشير اللون الأحمر إلى الضغط المرتفع بينما يشير اللون الأزرق إلى الضغط المنخفض. يتم تشغيل وإيقاف الصمامات الحمراء والزرقاء الموجودة على الجانب لإدارة تدفق الغاز إلى صمامات الضغط المنخفض والعالي.

خراطيم

جميع الاتصالات تشع إلى الخارج من المشعب، وهو المحور. تحتوي مجموعة المقاييس المتعددة على خراطيم حمراء وزرقاء وصفراء. يتم توصيل مقياس الضغط المنخفض بالأنابيب الزرقاء. يمكن توصيل الخرطوم الأصفر بالجانب العلوي أو المنخفض، اعتمادًا على الصمام المفتوح. قم بتوصيل الأنبوب الأحمر للوصول إلى صمام الضغط العالي. يمكن للخرطوم الأحمر قراءة ما يصل إلى 999 رطل لكل بوصة مربعة، بينما يتراوح نطاق الخرطوم الأزرق من 0 إلى 99.9 رطل لكل بوصة مربعة.

الوصلات العلوية مخصصة لأغراض الصيانة فقط، وسيتم توصيل الخراطيم بالمشعب من الأسفل.

كيف يعمل مقياس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

الأداة المثالية لقياس الضغط المرتفع والمنخفض هي مشعب القياس.

تعمل مجموعة المقاييس النحاسية Mastercool كأداة تشخيصية وأداة صيانة. غرفة الضغط المنخفض، وغرفة الضغط العالي، وغرفة المرافق هي أجهزتها المكونة من ثلاث غرف. يمكن التحكم في الضغط وتدفق الغاز عبر هذه الغرف. هذه ضرورية للتشغيل الأساسي لأجهزة قياس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

بعد توصيل مقياس المتشعب بالجهاز، يقوم العامل بقياس الضغط في خط التفريغ. يتم توصيل خرطوم قياس الضغط المنخفض بجانب الضغط المنخفض بالجهاز. يتم أيضًا توصيل أنبوب قياس الضغط العالي بجانب الضغط العالي المكافئ للماكينة. يتيح لك منفذ الأداة المساعدة إضافة المزيد من سائل التبريد إلى وحدة التيار المتردد. يمكن توصيل الخرطوم بمضخة التفريغ أو أجهزة الاسترداد الأخرى عبر هذا الموصل أيضًا.

مزايا

    1. تحتوي مجموعة المقاييس هذه على أجهزة استشعار دقيقة تسمح لها بقياس وعرض التغيرات الطفيفة في درجة الحرارة والضغط بشكل صحيح. 
    2. غالبًا ما يتم تضمين إنذار صوتي ينبه الفنيين إلى مشكلات النظام، مثل درجة الحرارة الزائدة، مع مجموعة قياس 33636.
    3. تعد سعة الضغط ذات الجانب العالي/الجانب المنخفض ذات المرحلتين ميزة إضافية تجعل من الشائع للفنيين التبديل بسرعة بين دوائر التبريد المختلفة.
    4. يعتبر الخيار الأفضل من حيث سهولة الاستخدام وقابلية التعديل نظرًا لدقته الكبيرة وملاءمته.
    5. تتميز مجموعة القياس بتصميم قوي وموثوق.

التطبيقات

هناك العديد من الاستخدامات لمجموعة قياس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء النحاسية Mastercool 33636 لمبردات R12 وR22 وR502 في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. بعض استخداماته النموذجية هي كما يلي:

شحن غاز التبريد واستعادته

يتم استخدام مجموعة المقاييس من قبل عمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لشحن غازات التبريد بدقة، مثل R12 وR22 وR502، إلى أنظمة تكييف الهواء أو استعادتها أثناء الصيانة.

تشخيص النظام

يمكن للفنيين تحديد أي مشاكل مثل التسريبات أو الانسدادات أو أعطال النظام بمساعدة أجهزة القياس التي توفر قراءات لمستويات الضغط داخل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

فحص الضغط

يتم استخدام مجموعة المقاييس من قبل العمال لإجراء اختبارات الضغط على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) للتأكد من قدرتهم على الحفاظ على ظروف التشغيل النموذجية والكشف عن المشكلات التي قد تشير إلى تسربات أو عيوب.

تطبيقات في الأعمال والصناعة

يتم استخدام مجموعة القياس على نطاق واسع في البيئات التجارية والصناعية، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمستودعات ومرافق التصنيع، بالإضافة إلى أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المنزلية. تحتوي هذه الإعدادات في كثير من الأحيان على أنظمة تبريد معقدة تحتاج إلى صيانة ومراقبة دقيقة.

التحقيق والإنشاء

تعد مجموعة المقاييس أداة أساسية لمشاريع البحث والتطوير في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. يستخدم العلماء والمهندسون بيانات الضغط الخاصة بمجموعة المقاييس لدراسة أداء النظام، وإنشاء مبردات جديدة، وإنشاء أنظمة HVAC أكثر فعالية.

تغليف

تعد مجموعة قياس التدفئة والتهوية وتكييف الهواء النحاسية من Mastercool 33636 أداة جديرة بالثقة ومهمة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء. يتيح هيكلها النحاسي المتين وأجهزة الاستشعار الدقيقة والوظائف المتنوعة للعاملين في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) تشخيص المشكلات وتنفيذ الصيانة وضمان أقصى قدر من الأداء عبر مجموعة واسعة من التطبيقات. يحبه المحترفون في هذا المجال بسبب دقته وموثوقيته وسهولة استخدامه، سواء كانوا يستخدمونه في البيئات السكنية أو التجارية أو الصناعية. تعد مجموعة قياس Mastercool 33636 عنصرًا حيويًا في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، حيث تقدم مساعدة حاسمة للعمليات الإنتاجية والناجحة، سواء كان ذلك لاختبار الضغط أو البحث والتطوير أو شحن المبردات.

الأسئلة الشائعة:

تعد مقاييس مشعب التبريد جزءًا مهمًا من أي نظام تبريد. يتم تصنيف أجهزة القياس إما رقمية أو ميكانيكية.
يتم قياس ضغط المبردات في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) باستخدام مقياس متشعب. إنها أداة أساسية لاستكشاف أي مشكلات وإصلاحها وتحديد ما إذا كان النظام مشحونًا بغاز التبريد بشكل مناسب.
يعتبر مبرد R-22 أحد الأنواع التي يستخدمها نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) للحفاظ على برودة منزلك. يستخدم مكيف الهواء أو المضخة الحرارية مجموعة متنوعة من المبردات، وهي في الأساس غازات تمتص الحرارة وتطلقها باستمرار لتبريد منزلك.
en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني