شحم سيليكون من الدرجة الغذائية ASV FMS 110

444.00

ضريبة القيمة المضافة متضمنة في السعر

إذا لم تجد المنتج الذي تحتاجه. لا تتردد في اتصل بنا

  •  تتراوح درجة حرارة الخدمة الواسعة من -50 درجة مئوية إلى +250 درجة مئوية
  •  مقاومة الأكسدة جيدة جدا
  •  مقاوم تمامًا للماء والبخار والرطوبة والمواد المسببة للتآكل
  •  ضغط بخار منخفض وتقلب منخفض
  •  متوافق مع المواد البلاستيكية والمطاطية واللدائن وغيرها من مواد الحشية والحلقات الدائرية

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ASV FMS 110 Food Grade Silicone Grease”

الوصف

مقدمة:

ASV Molysulf ML 2EP عبارة عن مادة تشحيم متطورة مصممة لتحمل درجات الحرارة القصوى، التي تتراوح من -25 درجة مئوية إلى 130 درجة مئوية. تستكشف هذه المقالة أهمية تقييمات الخدمة في مواد التشحيم، وتتعمق في الآثار المترتبة على التشغيل ضمن درجات الحرارة القصوى، وتوضح مزايا ASV Molysulf ML 2EP، وتسلط الضوء على تطبيقاته المتنوعة، وتقدم دراسات حالة واقعية، وتقدم نصائح للصيانة، وتجري مقارنة التحليل، ويختتم مع نظرة ثاقبة للآفاق.

فهم تقييمات الخدمة:

تشير تقييمات الخدمة إلى المعلمات التشغيلية التي يمكن أن تعمل فيها مادة التشحيم بفعالية. بالنسبة لـ ASV Molysulf ML 2EP، يمتد تصنيف الخدمة الرائع الخاص به من -25 درجة مئوية إلى 130 درجة مئوية، مما يدل على قدرته على التكيف مع مجموعة واسعة من درجات الحرارة التي تواجهها في مختلف الصناعات والتطبيقات.

أهمية:

1. السلامة: يمكن أن تشكل درجات الحرارة القصوى، سواء كانت شديدة الحرارة أو البرودة، مخاطر كبيرة على السلامة. على سبيل المثال، في الظروف شديدة البرودة، يمكن أن يؤدي تعطل المعدات إلى مواقف خطيرة مثل فقدان التدفئة في المباني أو خلل في البنية التحتية الحيوية. في الظروف شديدة الحرارة، يمكن أن يؤدي تعطل المعدات إلى ارتفاع درجة الحرارة، أو نشوب حرائق، أو غيرها من المواقف الخطرة. يضمن تصنيف الخدمة العالي قدرة المعدات على تحمل هذه الظروف القاسية دون المساس بالسلامة.

2. الموثوقية: في درجات الحرارة القصوى، يتم تضخيم الضغط على المعدات. الآلات والأنظمة غير المصممة للعمل في مثل هذه الظروف قد تتعطل أو تؤدي أداءً سيئًا، مما يؤدي إلى انقطاع الخدمة، وفقدان الإنتاجية، واحتمال تلف الممتلكات. يضمن تصنيف الخدمة الموثوق به أن تحافظ المعدات على وظائفها وأدائها حتى في مواجهة درجات الحرارة القصوى، مما يقلل من مخاطر التوقف غير المتوقع.

3. المتانة: يمكن أن تؤدي درجات الحرارة القصوى إلى تسريع تآكل المعدات، مما يؤدي إلى فشلها المبكر وزيادة تكاليف الصيانة. عادةً ما يتم تصميم المعدات ذات تصنيف الخدمة العالي لتحمل مجموعة واسعة من الظروف البيئية، بما في ذلك درجات الحرارة القصوى، وإطالة عمرها الافتراضي وتقليل الحاجة إلى الإصلاحات أو الاستبدالات المتكررة.

4. الكفاءة: من المرجح أن تحافظ المعدات التي تعمل ضمن تصنيف الخدمة المعين لها في درجات الحرارة القصوى على الكفاءة المثلى. على سبيل المثال، يمكن لأنظمة التدفئة والتبريد التي تم تصنيفها بشكل مناسب لدرجات الحرارة القصوى أن تعمل بكفاءة، مما يضمن ظروفًا داخلية مريحة دون استهلاك طاقة زائدة. هذه الكفاءة مفيدة لتوفير التكاليف وتقليل التأثير البيئي.

5. الامتثال التنظيمي: في العديد من الصناعات، هناك معايير ومتطلبات تنظيمية تتعلق بالعمل في درجات الحرارة القصوى. إن الالتزام بهذه المعايير لا يضمن الامتثال فحسب، بل يوضح أيضًا الالتزام بالسلامة والموثوقية والمسؤولية البيئية.

مزايا:

1. استقرار درجات الحرارة العالية: يضمن تصنيف الخدمة لـ ASV Molysulf ML 2EP استقرارًا استثنائيًا حتى في البيئات ذات درجات الحرارة العالية. وهذا يعني أن مادة التشحيم تحافظ على فعاليتها وخصائص التشحيم حتى عند تعرضها للحرارة الشديدة، مما يقلل من خطر تعطل المعدات وإطالة عمر الآلات.

2. الحماية من الضغط الشديد: يوفر تصنيف خدمة ASV Molysulf ML 2EP حماية ممتازة ضد ظروف الضغط الشديد. وهذا مفيد بشكل خاص في التطبيقات التي توجد بها أحمال ثقيلة أو مستويات عالية من الاحتكاك، حيث يشكل زيت التشحيم حاجزًا وقائيًا بين الأسطح المعدنية، مما يمنع التآكل ويقلل من مخاطر التلف.

3. خصائص مقاومة التآكل: بفضل تصنيف الخدمة، يوفر ASV Molysulf ML 2EP خصائص فائقة ضد التآكل، مما يضمن بقاء المكونات الحيوية محمية حتى في ظل ظروف التشغيل الصعبة. ويساعد ذلك على إطالة عمر خدمة المعدات وتقليل تكاليف الصيانة المرتبطة باستبدال الأجزاء البالية.

4. مقاومة التآكل: يتضمن تصنيف خدمة ASV Molysulf ML 2EP مقاومة التآكل، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في البيئات التي يكون فيها التعرض للرطوبة أو المواد الكيميائية القاسية أمرًا مثيرًا للقلق. من خلال منع تكون التآكل والصدأ، يساعد زيت التشحيم في الحفاظ على سلامة المعدات ويطيل عمرها التشغيلي.

5. نطاق درجة حرارة التشغيل واسعة: يشمل تصنيف خدمة ASV Molysulf ML 2EP نطاقًا واسعًا من درجات حرارة التشغيل، مما يسمح له بالأداء الفعال في البيئات الساخنة والباردة. هذا التنوع يجعله مناسبًا للاستخدام في تطبيقات متنوعة ويضمن أداءً ثابتًا عبر ظروف درجات الحرارة المختلفة.

التطبيقات:

1. السيارات: في صناعة السيارات، يمكن استخدام ASV Molysulf ML 2EP كمواد تشحيم للتروس والمحامل والمكونات المهمة الأخرى في ناقل الحركة والمحاور والتروس التفاضلية. إن ثباته في درجات الحرارة العالية وحمايته من الضغط الشديد يجعله مثاليًا لضمان التشغيل السلس ومنع التآكل المبكر في المركبات.

2. التصنيع: يجد ASV Molysulf ML 2EP تطبيقات في مصانع تصنيع الآلات والمعدات. يمكن استخدامه في علب التروس الصناعية، والأنظمة الهيدروليكية، ومحركات السلسلة لتقليل الاحتكاك، وتعزيز الكفاءة، وإطالة عمر الآلات.

3. التعدين: في صناعة التعدين، حيث تعمل المعدات في ظل ظروف قاسية تنطوي على أحمال ثقيلة ومواد كاشطة، فإن خصائص ASV Molysulf ML 2EP المضادة للتآكل والحماية القصوى من الضغط تجعلها مناسبة تمامًا للاستخدام في علب التروس والكسارات وأنظمة النقل ومعدات التعدين الأخرى.

4. البناء: يمكن استخدام ASV Molysulf ML 2EP في آلات البناء مثل الحفارات والجرافات والرافعات لتليين المكونات المعرضة للأحمال العالية والبيئات القاسية. تساعد قدرتها على تحمل الضغوط الشديدة وتوفير مقاومة للتآكل في الحفاظ على موثوقية المعدات وأدائها في مواقع البناء.

5. البحرية: في التطبيقات البحرية، بما في ذلك أنظمة دفع السفن والرافعات وآلات سطح السفينة، يعمل ASV Molysulf ML 2EP كمواد تشحيم موثوقة، ويوفر حماية ممتازة ضد دخول الماء والتآكل والتآكل. نطاق درجة حرارة التشغيل الواسع يجعلها مناسبة للاستخدام في كل من البيئات البحرية الباردة ومقصورات المحرك ذات درجة الحرارة العالية.

6. الزراعة: يمكن استخدام ASV Molysulf ML 2EP في المعدات الزراعية مثل الجرارات والحصادات وأنظمة الري لتليين التروس والمحامل والسلاسل. إن قدرتها على تحمل الأحمال الثقيلة ودرجات الحرارة القصوى والظروف المتربة تساهم في الأداء الموثوق به وطول عمر الآلات الزراعية.

خاتمة:

في الختام، يبرز زيت التشحيم ASV Molysulf ML 2EP كحل موثوق ومتعدد الاستخدامات لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية. إن تصنيف الخدمة الاستثنائي الذي يتميز به، والذي يتميز باستقرار درجة الحرارة العالية، وحماية الضغط الشديد، وخصائص مقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، يجعله مناسبًا تمامًا للاستخدام في البيئات الصعبة عبر مختلف الصناعات.

من قطاعات السيارات والتصنيع إلى قطاعات التعدين والبناء والبحرية والزراعة والطاقة، أثبت ASV Molysulf ML 2EP فعاليته في تشحيم المكونات الحيوية، وتعزيز أداء المعدات، وإطالة العمر التشغيلي. إن قدرتها على تحمل الظروف القاسية، بما في ذلك الأحمال الثقيلة ودرجات الحرارة القصوى والعوامل المسببة للتآكل، تضمن التشغيل المتسق والموثوق، مما يساهم في زيادة الكفاءة والإنتاجية في مختلف البيئات الصناعية.

 

 

الأسئلة الشائعة:

نعم، ASV Molysulf ML 2EP مناسب للاستخدام في الأنظمة الهيدروليكية. إن ثباته في درجات الحرارة العالية، وحماية الضغط القصوى، وخصائصه المضادة للتآكل تجعله مادة تشحيم فعالة للمضخات الهيدروليكية، والأسطوانات، والمكونات الهيدروليكية الأخرى، مما يساعد على ضمان التشغيل السلس ومنع التآكل المبكر.
يتطلب ASV Molysulf ML 2EP عادةً ظروف تخزين تحميه من الرطوبة والتلوث ودرجات الحرارة القصوى. يُنصح بتخزين مادة التشحيم في مكان بارد وجاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة ومصادر الحرارة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الحاويات مغلقة بإحكام لمنع دخول الملوثات.
en_USEnglish

احصل على عرض أسعار مجاني