سياسة الاسترداد والإرجاع

ملخص

تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع لدينا لمدة 7 أيام. إذا مرت 7 أيام منذ الشراء، فلا يمكننا أن نعرض عليك استرداد كامل المبلغ أو الاستبدال (الاستبدال فقط). لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة الخاصة بك غير مستخدمة وفي نفس الحالة التي استلمتها بها. ويجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من الإرجاع. كما أننا لا نقبل المنتجات التي تعتبر سلعًا حميمة أو صحية أو مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.

  • لإكمال عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.
  • من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.

يحق لموقع Cool.sa إلغاء طلب العميل في الحالات التالية:

  • لم تقم بإكمال عملية الدفع في تاريخ الاستحقاق.
  • عدم تزويد شركة الشحن بمعلومات العنوان لتسليم المنتجات إليك أثناء وقت الاتصال بك لتسليم المنتج.
  • ولا تسمح لشركة التوصيل بتوصيل المنتجات أو استلامها منها عند التواصل معك.

إلغاء الطلب

المنتجات المباعة عبر موقع Cool.sa، بموجب هذه السياسة، تخضع للإلغاء واسترداد الأموال في الفترة التي تبدأ من تاريخ إتمام الطلب على الموقع وقبل تأكيد عملية الشحن. يحق للمشتري استرداد ما دفعه مقابل المنتج مع تكلفة الشحن

  • يمكنك إلغاء الطلب مباشرة قبل الشحن لأي سبب.
  • سيُطلب من المشتري تقديم أسباب الإلغاء كما هو موضح في جدول الإلغاء المرفق لتحسين الجودة.

المبالغ المستردة

بمجرد استلام عودتك وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا السلعة التي تم إرجاعها. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.

  • المنتجات المباعة عبر موقع Cool.sa، بموجب هذه السياسة، تخضع للإلغاء واسترداد الأموال في الفترة التي تبدأ من تاريخ إتمام الطلب على الموقع وقبل تأكيد عملية الشحن. يحق للمشتري استرداد ما دفعه مقابل المنتج مع تكلفة الشحن
  • يمكنك إلغاء الطلب مباشرة قبل الشحن لأي سبب.
  • سيُطلب من المشتري تقديم أسباب الإلغاء كما هو موضح في جدول الإلغاء المرفق لتحسين الجودة.

إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال فترة معينة من الأيام.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا. بعد ذلك، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.

إذا قمت بكل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، يرجى الاتصال بنا على [email protected].

بيع الأدوات

يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط. لا يمكن استرداد سلع البيع.

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط:

  • أي منتج ليس في حالته الأصلية يكون تالفًا أو مفقودًا أجزاء منه لأسباب لا تتعلق بخطأنا.
  • أي منتج يتم إرجاعه بعد أكثر من 7 أيام من التسليم

التبادلات

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس المنتج، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected]. وأرسل السلعة الخاصة بك لذكرها في إيصال الشحن.

يجب أن يكون المنتج المراد استبداله أو إعادته غير مستخدم وبحالته الأصلية، وعدم إتلاف أو التخلص من أي جزء متعلق بالتغليف الخارجي أو الداخلي للمنتجات. في حالة وصول الشحنة تالفة إلى مستودعات Cool.sa فإننا نعتذر عن عدم استكمال إجراءات الإرجاع والاستبدال لطلب استبدال المنتجات التالفة أو التالفة.

  • يحق للعميل استبدال أو إرجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج.
  • قد يتم طلب صور للمنتج المراد إرجاعه أو استبداله قبل إعادة شحن الطلب إلينا.
  • سيتم خصم مبلغ الإرجاع والتوصيل وعمولة الدفع الإلكتروني من إجمالي قيمة الطلب

الهدايا

إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرة، فسوف تحصل على رصيد هدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر المرتجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند الشراء، أو إذا كان مقدم الهدية قد قام بشحن الطلب لنفسه ليقدمه لك لاحقًا، فسنرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسيكتشف أمر إرجاعك.

الشحن والاسترجاع

لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال منتجك بالبريد لذكره في إيصال الشحن.

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استلمت مبلغًا مستردًا، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي قمت باستبداله إليك.

إذا كنت تقوم بإرجاع سلع أكثر تكلفة، فقد تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى العنصر الذي تم إرجاعه.

تحتاج مساعدة؟

اتصل بنا على [email protected] للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعة.

en_USEnglish